طرق علاج سرطان الثدي

رعایه متخصصه من قبل جراحین عالمیین

فی کل عام ، یسعى أکثر من 9500 شخص للحصول على رعایه سرطان الثدی
کل عام ، یخضع ما یقرب من 1500 شخص لجراحه سرطان الثدی
تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذین یتلقون علاجًا لسرطان الثدی فی المراکز الطبیه التی تعالج العدید من حالات سرطان الثدی لدیهم نتائج أفضل من الأشخاص الذین یتلقون العلاج فی المراکز الطبیه التی تعالج سرطان الثدی بشکل أقل تکرارًا.

یستفید جراحو أورام الثدی من التدریب المکثف على استخدام أحدث التقنیات الجراحیه لتقدیم رعایه متخصصه للحالات التالیه:

جمیع أنواع سرطان الثدی ، من الأکثر شیوعًا إلى الأنواع النادره مثل السارکوما الوعائیه ، وسرطان الثدی الالتهابی ، ومرض باجیت للثدی ، وورم فیلودیس
جمیع مراحل سرطان الثدی من الأورام ما قبل السرطانیه وغیر الغازیه مثل سرطان الأقنیه الموضعی (DCIS) ، إلى سرطان الثدی الغازی والسرطان المتکرر.
أمراض الثدی الحمیده ، بما فی ذلک الحالات غیر السرطانیه والحالات السابقه للتسرطن مثل فرط التنسج اللانمطی وسرطان الفصیص الموضعی ، والتی ترتبط بزیاده خطر الإصابه بالسرطان الغازی
مضاعفات سرطان الثدی مثل الوذمه اللمفیه ، باستخدام تقنیات مثل المجازه اللیمفاویه ونقل العقده اللیمفاویه
الأشخاص المعرضون لخطر کبیر للإصابه بسرطان الثدی بناءً على تاریخ عائلی واسع للمرض أو وجود طفرات جینیه تزید من خطر الإصابه بالسرطان ، من خلال خدمات مثل عیاده الثدی عالیه الخطوره

دیگر یافته های پزشکی
جراح سرطان الثدي | الأنواع سرطان الثدي

 

جراحه سرطان الثدی

 

الدکتور عباس علی بخشی جراح سرطان الثدی

982166126065+

989331488506+

 

الأسالیب الجراحیه المتقدمه

یتم تدریب جراحی سرطان الثدی على أحدث العملیات والتقنیات المستخدمه لإجراء استئصال الکتله الورمیه واستئصال الثدی ، بما فی ذلک ما یلی:

استئصال الثدی مع احتباس الحلمه للوقایه والعلاج من السرطان

تصویر الثدی أثناء الجراحه لضمان الحفاظ على الجلد المستخدم لإعاده بناء الثدی لتقلیل مخاطر حدوث مضاعفات الجلد (التصویر الشعاعی للثدی أثناء الجراحه)
تقییم أورام الثدی أثناء الجراحه باستخدام طرق مثل تحلیل الأمراض وتحلیل أنسجه الجلید أثناء العملیه للتأکد من إزاله جمیع الأورام وتقلیل الحاجه إلى جراحه إضافیه
ترمیم فوری للثدی باستخدام تقنیات جراحیه مثل إعاده البناء الفوری للثدی (تسمى أحیانًا جراحه الثدی لیوم واحد) ، أو عملیات إعاده البناء باستخدام جلد الثدی الزائد والأنسجه الدهنیه (تسمى أحیانًا استئصال الثدی المعتدل) أو باستخدام طعم دهنی کامل إذا لزم الأمر
جمیع أنواع العملیات الجراحیه الترمیمیه للثدی باستخدام الغرسات والأنسجه الخاصه بک (جراحه السدیله) ، بما فی ذلک الإجراءات التی تتطلب تقنیًا باستخدام المجهر الذی یحافظ على الأنسجه العضلیه مثل جراحه الأطراف الاصطناعیه باستخدام ثقب شرسوفی عمیق (DIEP)

 

 

یعمل جراحو على تحسین نتائج جراحه سرطان الثدی من خلال إنشاء علاجات تشمل:

تقلیص مده العلاج بحیث یمکنک العوده إلى حیاتک الیومیه مبکرًا ، من خلال تقنیات مثل إعاده بناء الثدی على الفور ، والتی تجمع بین استئصال الثدی وإعاده البناء فی عملیه واحده ، واستئصال الکتله الورمیه عن طریق تسریع العلاج الإشعاعی الجزئی للثدی لإکمال الجراحه والعلاج الإشعاعی فی أقل من 10 أیام.
حسِّن ثقتک فی مظهرک من خلال الجمع بین أفضل تقنیات مکافحه السرطان وأسالیب الحفاظ على أقصى مظهر طبیعی ممکن للثدی (جراحه الحفاظ على الثدی) ، مثل عملیات استئصال الکتله الورمیه التی تشمل شد الثدی وتصغیر الثدی

دیگر یافته های پزشکی
أثناء جراحة سرطان الثدي

السیطره على الألم بعد استئصال الثدی لتقلیل الحاجه إلى مسکنات الألم قویه المفعول من خلال توفیر الأدویه غیر المسببه للاکتئاب بعد الجراحه ، ووضع التخدیر طویل المفعول فی موقع الجراحه ، واستخدام التدلیک وتقنیات الطب التکاملی الأخرى أثناء التعافی

الحد من خطر الإصابه بالوذمه اللمفیه عن طریق ابتکار العلاج الکیمیائی الفعال والنظم الهرمونیه التی یمکن استخدامها قبل الجراحه (العلاج المسبق المساعد) لتقلیل الحاجه إلى استئصال العقده اللیمفاویه الروتینیه باستخدام خزعه العقده الخافره لمعرفه ما إذا کان السرطان قد انتشر إلى العقد اللیمفاویه أم لا. لتحدید العقد التی ستتعرض للتصریف اللیمفاوی فی الذراعین (رسم خرائط العقده اللیمفاویه الإبطیه)

یُعد جراحو روادًا فی الأبحاث فی مجال سرطان الثدی وجراحه الثدی. یتیح ذلک للمرضى تلقی أحدث الاکتشافات فی طرق العلاج.

یدرس جراحو الثدی طرقًا لتحسین السیطره على السرطان وتقلیل المضاعفات الناتجه عن الجراحه فی التجارب السریریه.

 

خبره معترف بها على الصعید الوطنی

تعترف المنظمات الخارجیه بأخصائیی سرطان الثدی من خلال الاعتمادات والمنح والتصنیفات:

للسرطان بالمعاییر الصارمه الموضوعه لمراکز السرطان الشامله التابعه للمعهد الوطنی للسرطان ، ویتمتع بالتمیز العلمی ویتبع نهجًا متعدد التخصصات للوقایه من السرطان وتشخیصه وعلاجه.
معترف بها من قبل لجنه السرطان التابعه للکلیه الأمریکیه للجراحین والعدید من الجامعات معترف بها من قبل البرنامج الوطنی لاعتماد سرطان الثدی.
هی إحدى المراکز الطبیه المتمیزه المعینه فی الولایات المتحده لتلقی برنامج التمیز البحثی المتخصص ، SPORE ، لأبحاث سرطان الثدی ، بتمویل من المعهد الوطنی للسرطان. لتلقی منح SPORE الدراسیه للتمیز البحثی ، یجب على المؤسسات إظهار درجه عالیه من التعاون بین العلماء والأطباء من الدرجه الأولى وإظهار التمیز فی المشاریع البحثیه الانتقالیه.
یشارک أطباء وباحثو فی تعاونیات بحثیه ، مثل Alliance for Clinical Trials in Oncology ، والتی تتیح للأشخاص المصابین بالسرطان الوصول إلى أحدث التجارب السریریه.
صُنفت حرم فی روتشستر ومینیسوتا وفینیکس / سکوتسدیل وأریزونا وجاکسونفیل بولایه فلوریدا على أنها أفضل مستشفیات رعایه السرطان من قبل مؤسسه U.S. Foundation News & World Report.

دیگر یافته های پزشکی
جراح سرطان الثدي | الأنواع سرطان الثدي

 

الدکتور عباس علی بخشی جراح سرطان الثدی

982166126065+

989331488506+

بدون دیدگاه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *